الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الأخبار
بحلتها الجديدة وبتقنيات مستحدثة ؛ الرئاسة تدشن البوابة الجديدة رسمياً
الإعلام والاتصال 11-04-1438هـ
بحلتها الجديدة وبتقنيات مستحدثة ؛ الرئاسة تدشن البوابة الجديدة رسمياً

نقلة نوعية أحدثتها إدارة مركز تقنية المعلومات بالرئاسة العامة تضم في طياتها بوابة حديثة بتقنيات متطورة وتبويبات متنوعة جديدة .. افتتح تدشينها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه.

وفي مستهل التدشين شكر ولاة الأمر على دعمهم ورعايتهم الكريمة في تطوير وإحداث النقلة النوعية في مستوى الخدمات التي تبذلها الرئاسة لرواد وقاصدي الحرمين الشريفين , كما شكر رواد النجاح من إدارة مركز تقنية المعلومات  على هذا الجهد العظيم , واستثمار الطاقات الشابة في تطويع التقانة لإبراز هذه الإنجازات العظيمة التي تقدمها الرئاسة للعالم أجمع .

ونوّه معاليه ببذل المزيد من الجهود للحاق بركاب المجد والحضارة لتكون خدمة الحرمين الشريفين هي الهدف الأسمى والاهتمام برواده وبتذليل العقبات وامدادهم بالمعلومات القيمة عن عمارة ومكانة الحرمين الشريفين .

ثم شكر معاليه جهود إدارتي الإعلام والاتصال والمركز الإعلامي على يقومون به من نشر وتغطية للأخبار اليومية والفعاليات الشهرية والدروس العلمية وكل ما يخدم المشاهد والمتلقي على الموقع أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعة بكل تفانٍ وإخلاص.  

ومن جهته عبّر مدير مركز تقنية المعلومات سعادة الأستاذ وسام مقادمي عن شكره وامتنانه وتقديره لمعالي الرئيس العام , واعداً إياه ببذل المزيد من الجهود لخدمة الحرمين الشريفين وامدادهم بالخدمات التي تفيدهم وتعينهم وتسهل لهم فعل الطاعات . 

ملفات مرفقة