الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الأخبار
البطحي الموظف المثالي بمكتب الرئيس العام
الإعلام والاتصال 11-04-1438هـ
البطحي الموظف المثالي بمكتب الرئيس العام

حرصاً من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس  على تطوير منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج وعمار وزوار ودعم مسيرة الإبداع والتميز في الرئاسة ، فقد كرم معاليه سعادة الأستاذ سليمان البطحي بجائزة الموظف المثالي الخاصة بإدارة مكتبه.

جاء ذلك عقب اجتماع معاليه بمنسوبي مكتب الرئيس العام حيث حضهم على بذل الجهد والاهتمام والتفاني في العمل ، والسعي لتطوير منظومة الخدمات وتدعيمها بالمبادرات السباقة الإبداعية وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

كما أكد معاليه على أهمية روح التعاون والإخاء بين موظفي المكتب والتحلي بالأخلاق الحميدة والخصال الإسلامية الرفيعة حتى يكونوا أسوة لجميع الموظفين في الرئاسة.

وحث معاليه جميع الموظفين على التنافس والتسابق لنيل الجائزة مبيناً بأن الجائزة الكبرى ليست المادية ، وإنما هي الفوز برضوان الله ثم خدمة هذه الحرمين الشريفين وقاصديهما وخدمة هذه البلاد المباركة.

من جهته عبر الأستاذ سليمان عن سعادته البالغة وامتنانه العظيم بتكريم معالي الرئيس العام مبيناً بأن الجائزة وسام فخر يعلقه على صدره وهي بمثابة الدافع ليقدم مزيداً من الجد والاجتهاد في العمل بالرئاسة.

ملفات مرفقة