الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الأخبار
الرئاسة العامة تعقد اجتماعا للتنسيق مع الجهات الأمنية حول تدريب منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام
الرئاسة العامة تعقد اجتماعا للتنسيق مع الجهات الأمنية حول تدريب منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرامالإعلام والاتصال22/04/1438

عقدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بأكاديمية المسجد الحرام اجتماعاً بعدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن العام وذلك لمناقشة تدريب منسوبي القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العمل لدى العاملين في المسجد الحرام من رجال الأمن بما يخدم المصلحة العامة ومواكبة كافة التطورات وتذليل الصعاب على صعيد خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وذلك لتعميق دورهم الفعال في مجالات العمل المختلفة.

كما تطرق الاجتماع على أهمية تقديم أفضل الخدمات لزائري المسجد الحرام حتى ينعموا بمزيد من الراحة والطمأنينة خلال أدائهم لعبادتهم مضيفاً أن هذه الاجتماعات تأتي سعياً  لتطوير أداء الجهات العاملة بالمسجد الحرام وصولاً إلى أن يؤدي  زوار وقاصدي المسجد الحرام عبادتهم بكل يسر وسهولة وذلك تنفيذاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في الرقي بالخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين.

حضر الاجتماع كل من مدير أكاديمية المسجد الحرام الدكتور ناصر الزهراني, والأستاذ عاصم الحصيني, والأستاذ صالح هوساوي, والأستاذ احمد الوذيناني, والعميد الدكتور سعيد القحطاني, والمقدم الدكتور فهد القحطاني, والمقدم الدكتور محمد العبدالكريم, والمقدم عبدالله الدوسري.