الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الأخبار
الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام تتلقى خطاب شكر وتقدير من معالي نائب الرئيس العام
الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام تتلقى خطاب شكر وتقدير من معالي نائب الرئيس العام

تلقت الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام خطاب شكر وتقدير من معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وذلك إثر اطلاع معاليه على الدراسة الميدانية (مصليات النساء بالمسجد الحرام بين الواقع والطموح).

وقدمت الدراسة سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود مديرة الادارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي، واحتوت الدراسة على جهد ملموس برزت فيه الجوانب العملية والواقع الميداني, والطموح نحو تقديم خدمات راقية ومميزة في ظل الدعم غيرالمحدود للحرمين الشريفين من لدن القيادة الرشيدة -حفظها الله- والمتابعة المستمرة والتوجيه الحثيث لمعالي الرئيس العام ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام.

  وقد سأل معالي النائب المولى عز وجل أن تحقق هذه الدراسة نتائجها بما يعود بالنفع والفائدة والتيسير على قاصدات بيت الله الحرام؛ ليتمكنَّ من أداء مناسكهن بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان.

وبدورها رفعت الرشود الشكر والتقدير لمعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وأكدت أن هذه الدراسة تأتي انطلاقاً من اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة للحرمين الشريفين وشؤونهما وتوفير كل الإمكانات لراحة قاصديهما سائلة المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأمنها.