الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
الأخبار
السديس يستقبل اللواء يحيى الزهراني وقائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة
السديس يستقبل اللواء يحيى الزهراني وقائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه بالرئاسة اللواء يحيى الزهراني وسعادة قائد القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة العميد الدكتور عبدالله بن ناصر الغفيص.

وقد رحب معالي الرئيس العام باللواء يحيى الزهراني وقد أشاد معاليه بالدور الذي قام به عندما كان قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام آن ذاك، كما أثنى معاليه على الدور الي تقوم به الجهات الأمنية من خدمات جليلة في توفير الأمن والأمان ليؤدوا قاصدي المسجد الحرام نسكهم بكل راحة وطمأنينة، كما بحث معاليه مع  سعادة قائد القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة العميد الدكتور عبدالله بن ناصر الغفيص آخر المستجدات في موسم العمرة ومناقشة آخر التطورات فيه .

وأكد معالي الرئيس العام أن الرئاسة العامة تولي جل اهتمامها في جميع شؤون المسجد الحرام وساحاته وتسعى إلى تقديم الخدمات على أتم وجه كي يؤدي زوار وعمار المسجد الحرام مناسكهم بكل يسر وسهولة.

ومن جهته شكر اللواء يحيى الزهراني وسعادة قائد القوة الخاصة لأمن الحج والعمرة العميد الدكتور عبدالله بن ناصر الغفيص معالي الرئيس العام على حسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.