Open menu
الجمعة, 06 آب/أغسطس 2021 15:43

الرئيس العام: التطبيقات الذكية والتحولات الرقمية من أهم الوسائل التطويرية في تأريخ الرئاسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن التطبيقات الذكية والتحولات الرقمية من أهم الوسائل التطويرية في تأريخ الرئاسة، ومن ركائزها الأساسية خلال مسيرتها في المرحلة القادمة.
وأضاف الشيخ السديس أن الذكاء الاصطناعي والتطبيقات الخدمية ستشهدان تطورًا متسارعًا في الحرمين الشريفين، كما ستبني الرئاسة برامجها وخططها بما يتوافق مع الرؤية المباركة للمملكة العربية السعودية (2030)، باعتبار خدمة ضيوف الرحمن من أبرز برامجها.
وأشار إلى أننا نضع نصب أعيننا "إثراء وتعميق تجربة الحج والعمرة من خلال تقديم خدمات استثنائية في جميع مراحل رحلة الحجاج والمعتمرين"، وسنسعى لتحقيق هذا الهدف السامي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
ولفت معاليه إلى أن من سمات جهاز الرئاسة خلال السنوات القادمة الاعتماد التام في كافة مخرجاتها على التقانة، ودعم المبادرات الرقمية، وتحفيز الموهوبين في المجالات كافة وبالأخص المبتكرون لتطبيقات الذكاء الاصطناعي.
وذكر أننا في جهاز الرئاسة العامة نهدف إلى المساهمة بشكل فعال ومؤثر في ارتقاء مؤشرات النضج في الخدمات الرقمية الحكومية، وسنسعى جاهدون لرقمنة الخدمات المقدمة للمستفيدين بشكل كامل.
قراءة 1396 مرات